يمارس الجنس مع خالته

كشف لغز قتيلة الوراق.. نجل شقيقتها تخلص منها بعد معاشرتها جنسياً
24/06/2009

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة المصرية من كشف غموض العثور على جثة سيدة مقتولة ومحترقة ومقيدة اليدين بشقة بعزبة المفتى بمنطقة الوراق. تبين أن وراء إرتكاب الجريمة البشعة ابن شقيقتها، وأنه قام بقتلها بقطعة خشب بعد أن مارس معها الجنس مرتين ثم قام بتوثيقها وسكب كمية من الكيروسين على جثتها وأشعل النار فيها ثم فر هاربا. ألقى القبض على المتهم الذى إعترف بجريمته وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة للتحقيق.

بدأ الكشف عن الجريمة البشعة ببلاغ تلقته أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة من المدعو حسن عباس سليم "34 سنة" عامل ومقيم بشارع المجاهدين بعزبة المفتى قرر فيه انبعاث رائحة دخان من شقة جارته المقيمة بالطابق الرابع. على الفور انتقل رجال المباحث الى مكان البلاغ وعثروا على المدعوة صبرة احمد محمد عبدالدايم "45 سنة" أرملة مقتولة وموثوقة اليدين وجثتها محترقة وبها عدة طعنات بأماكن مختلفة .

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط الجناة. تبين من تحريات فريق البحث أن وراء إرتكاب الواقعة وائل عبدالمنعم محمد أمين "27 سنة" صاحب محل عصير بشارع الشهيد أحمد حمدى بمنطقة فيصل "ابن شقيقة المجنى عليها". عقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهم وبمناقشته إعترف بإرتكاب الحادث.

أضاف المتهم أنه يوم الحادث توجه الى منزل المجنى عليها "حيث انه كان شريكا لها فى محل عصير وحدث بينهما خلافات سابقة وتم الصلح بينهما " وأنه صباح يوم الحادث توجه الى مسكن الضحية بغرض السرقة، وبالطرق على الباب فتحت له وقامت باستضافته، ونظرا لأن المجنى عليها إشتهر عنها سوء السمعة قام المتهم بمواجهتها بذلك ثم عاشرها معاشرة الازواج .

تابع المتهم قائلا إنه أثناء تواجدهما معا إعتدى عليها بقطعة خشب كانت بالغرفة وأحدث بها إصابة بسيطة ثم قام بمعاشرتها مرة ثانية وخوفا من إفتضاح أمره قام بضربها مرة أخرى على رأسها بقطعة الخشب ثم أوثق يديها وخنقها ثم أحضر سكينا من المطبخ وطعنها عدة طعنات متفرقة وعقب ذلك سكب الكيروسين على جثتها ثم أشعل النار فيها وقام بتبديل ملابسه الملطخة بدماء الضحية واستولى على هاتفها وفر هاربا.



Add a Comment

اضيف في 26 يونيو, 2009 02:54 ص , من قبل lesabahbk
من مصر said:

صديقى الغالى

موضوع قاسى جدا

كيف يمكن لانسان ان يفعل مثل هذه الفعله

ربنا يسترها علينا جميعا

بارك الله فيك وحاول تبعدنا عن تلك هذه الامور

الغير محببه الينا جميعا

تقبل مرورى

احمد ناجى

ادعوك لجديدى



Add a Comment

<<Home